مجموعة بيل - جبن البقرة الضاحكة: حملة لتوظيف موظفين جُدد داخل وخارج المغرب

Groupe bel
La Vache qui rit
 
Des marques iconiques qui, dans près de 130 pays, donnent le sourire aux consommateurs. Uniques, audacieuses et responsables, elles apportent les bienfaits du lait dans le monde entier. Vous imaginez bien que cet état d'esprit n'est pas le fruit du hasard. Ce sont des marques du Groupe Bel ! Groupe familial international, Bel mène depuis 150 ans une politique de croissance maîtrisée, pérenne et engagée.
مجموعة bel  :
تملك مجموعة Bel، التي تحتلّ المرتبة الثالثة عالميا في مجال الأجبان ذات العلامة التجارية، بعدد يصل إلى 33 فرع و28 موقع إنتاج على امتداد القارات الخمس. ومن خلال خمس علامات دولية -®La Vache qui rit و ®Kiriو ®Leerdammerو ®Boursin و ®Babybel- وأكثر من 25 علامة محلية، تضفي مجموعة  Bel كلّ عام البسمة على الملايين من المستهلكين في أكثر من 130 بلد في العالم.
جبن البقرة الضاحكة :
تجمع بين المغاربة وجبن البقرة الضاحكة علاقة قوية وغنية، فهذه العلامة المشهورة جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للكبار والصغار. وبفضل تركيبتها الفريدة الغنية بالكالسيوم والفيتامينات والزنك، تساهم ®La Vache qui rit في التطوّر الجسدي والعقلي للأطفال وتوفير تغذية جيدة لكلّ العائلة.
شروط الترشيح :
يحتاج تصميم الأجبان إلى دراية تقنية والخبرة ومستوى عال من الصرامة في ما يخصّ جودة وسلامة تصنيع المنتوجات®La Vache qui rit و  ®Kiri و ®Les Enfants.
معلومات حول الشركة:
يبلغ عدد الموظفين بشركة مجابن المغرب  إلى 1200 موظف وموظفة يتوزعون على النحو التالي:
- 1000 عامل بمصنع طنجة.
- 200 عامل بالدار البيضاء – المقر الاجتماعي والمخزن.
شواهد شرف :
+ حصل مصنع طنجة على شهادة OHSAS 18001 عام 2010 التي تدل على احترام بيل لمعيار خاص بالصحة وسلامة الموظفين.
+ حصلت بيل المغرب على شهادة المطابقة الاجتماعية  NM 00.5.601   عام 2011 التي تبرهن على احترامها لقانون الشغل.
ارسل الترشيح :

Ne ratez rien, recevez d'autres offres (GRATUITEMENT) dans votre boite e-mail !